الهاتف Essential PH-1 يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo

img
صحة 0 admin



Essential PH-1

على الرغم من أنها بدأت بإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Essential PH-1 منذ العام الماضي، فقد قررت شركة Essential في نهاية المطاف عدم إصدار هذا التحديث للعملاء، وقالت الشركة بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo غير مستقر، لذلك سوف تقوم الشركة بترقية هواتف Essential PH-1 مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo.

أخيرًا وبعد طول إنتظار، قامت شركة Essential رسميا اليوم ببدء عملية إصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للهاتف Essential PH-1. وبالتالي، هذا يعني أنه ينبغي على ملاك هذا الهاتف توقع الحصول على إشعار بوجود تحديث جديد في إنتظارهم قريبًا في حالة إذا لم يتوصلوا بهذا الإشعار بالفعل. على أي حال، نحن نعتقد بأن تحديث الأندرويد 8.1 Oreo سيصل لكافة وحدات Essential PH-1 التي هي الآن بحوزة المستخدمين في غضون أيام قليلة. لذلك، لا تقلق في حالة إذا لم تتوصل بهذا التحديث حتى الآن، ونحن نأمل أن يكون هذا التحديث أكثر إستقرارًا من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: