تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد يتيح للمستخدمين إعادة تحميل ملفات الميديا المحذوفة

img
صحة 0 admin



whatsapp

أحيانًا عندما ننظف محتويات الهاتف، قد نحذف ملفًا أو اثنين عن طريق الصدفة. إذا تم إرسال هذه الملفات عبر WhatsApp، فقد تكون مسرورًا بمعرفة أنها قد لا تضيع إلى الأبد لأنه وفقًا لـ WABetaInfo، فسوف يتمكن مستخدمو WhatsApp على الأندرويد الآن من إعادة تحميل الملفات المحذوفة.

هذا في الواقع اكتشاف مثير للاهتمام وله تأثير أيضًا. في السابق كان WhatsApp يقوم بتخزين ملفات الميديا مثل الصور والفيديوهات التي لم يتم تحميلها على خوادمها لمدة تصل إلى 30 يومًا. هذا يعني أنه إذا لم تكن قد قمت بتحميل الملفات لأنك على سبيل المثال خارج البلاد وليس لديك إنترنت أو إذا كان هاتفك ثابتًا، فلا داعي للقلق لأنك ستتمكن من تحميلها عند العودة، وبعد ذلك سيتم إزالة الملفات من خوادم WhatsApp.

مع هذا التغيير، هذا يعني بأن WhatsApp تقوم بتخزين ملفات الميديا على خوادمها حتى بعدما يتم تحميلها. ومن غير الواضح لكم تبقى هذه الملفات مخزنة، ولكن وفقا لإختبارات WABetaInfo، فقد كان قادرًا على تحميل الملفات القديمة التي مر عليها نحو 3 أشهر، وهذا ما يلمح إلى أن WhatsApp قد تقوم بتخزين ملفات الميديا القديمة الخاصة بك لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، إن لم يكن لفترة أطول.

في حين أننا على يقين من أن البعض قد يشعر بالقلق بشأن إحتفاظ WhatsApp بملفاتهم على خوادمها لفترة طويلة من الوقت، فلاحظ أن تطبيق WhatsApp يمتاز بالتشفير المتلاصق للبيانات. وعلى ما يبدو، هذه الميزة متوفرة حاليا فقط لمستخدمي الأندرويد وليس لمستخدمي iOS، على الأقل حتى الآن.

المصدر.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: