أبرز المباريات العالمية والمحلية ليوم الأربعاء أبريل

img
غير مصنف 0 admin



يحل أتلتيك بلباو ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد اليوم الأربعاء 18 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 2 شعبان 1439 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 33 من الدوري الإسباني، وسيقام هذا اللقاء على استاد سانتياجو بيرنابيو.

سيدخل الملكي اللقاء وهو منتشياً بفوزه على ملقه في الجولة 32 بهدفين لهدف، وبهذا الانتصار إفتك الميرينجي المركز الثالث من فالنسيا الذي تراجع للمركز الرابع، حيث أصبح رصيد البلانكوس 67 ورصيد الخفافيش 65 نقطة، وسيكون على زيدان الانتصار على الفريق الباسكي لتلافي فقدان المركز الثالث لصالح أبناء الميستايا الذين سيقابلوا خيتافي في نفس الأسبوع.

على الجانب الآخر خسر أتلتيك بيلباو من ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة السابقة من الدوري الإسباني، فتوقف رصيده عند النقطة 39 في المركز الرابع عشر، وابتعد كثيراً عن المركز السابع المؤهل للدوري الأوروبي والذي يحتله إشبيلية برصيد 47 نقطة.

أرقام حول المباراة
فشل ريال مدريد في الفوز في 11 مباراة مختلفة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث هُزم في 5 وتعادل في 6، أما الرقم الاسوأ له في تاريخه فكانت في موسم 1999/2000، عندما فشل في تحقيق الفوز على ملعبه في 14 مباراة.

لم يُهزم ريال مدريد في آخر 6 مباريات على ملعبه في الدوري الإسباني، حيث أنتصر في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، وأحرز 26 هدفاً في الـ6 مباريات بمعدل 4.3 هدفاً في كل مباراة.

خسر أتلتيك بلباو في آخر 12 مباراة متتالية في سانتياجو بيرنابيو، وتلقى في شباكه 44 هدفاً بنسبة 3.6 هدف في كل مباراة، وتعد هذه أطول سلسلة هزيمة على ملعب دون إحراز أي نقاط.
فاز فريق الأبيض والأحمر بمباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات خاضها خارج ملعبه في الدوري الإسباني، بينما هُزم في 4 لقاءات وتعادل في اثنين، وكان الفوز الوحيد في الـ7 مباريات في آخر لقاء له خارج ملعبه بنتيجة (3-1).
أحرز أتليتك بيلباو 39 نقطة من 32 مباراة لعبها في الدوري هذا الموسم، ويعد هذا اسوأ مشوار له في هذه المرحلة منذ موسم 2012/2013، عندما أحرز 36 نقطة فقط من 32 مباراة في الدوري.
أحرز كريستيانو رونالدو 16 هدفاً في 17 مباراة في الدوري ضد أتليتكو، لكنه فشل في التسجيل في مبارياته الثلاث الأخيرة ضد الباسك.
لم يخسر زين الدين زيدان في أي مباراة من مبارياته الأربع ضد نادي أتليتك بيلباو في الدوري الإسباني، حيث انتصر في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة.

وفي الدوري المحلي يُسدل الستار الليلة على منافسات دوري فيفا الممتاز لكرة القدم في جولته الحادية والعشرين، بإقامة المباريات، وفي توقيت واحد، الساعة السابعة الا عشر دقائق، حيث يحتفي حامل اللقب نادي الكويت بتتويجه رسميا عندما يلاقي كاظمة على استاد نادي الكويت، في حين يتقابل القادسية مع التضامن على استاد صباح السالم، وتظل المباراتان الأخريان هما الأكثر أهمية للهروب من المركز السابع، والتي تجمع السالمية مع الجهراء على استاد علي صباح السالم، العربي مع النصر على استاد الصداقة والسلام وتتجه الانظار الى تينك المباراتين؛ لتحديد الفريق صاحب المركز السابع، الذي يخوض مباراة فاصلة مع وصيف بطولة دوري الدرجة الأولى، يتحدّد على إثرها الفريق الذي سيبقى في الدوري الممتاز للموسم المقبل.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: