“أجيليتي” الكويتية تُطلق منصة جديدة للشحن عبر الإنترنت

img
اقتصاد 0 admin




الكويت – مباشر: أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق منصة “Shipa Freight”، وهي أول خدمة شحن متكاملة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين الحصول على عروض أسعار وحجز ودفع وتتبع الشحنات البحرية والجوية في جميع أنحاء العالم.

وبحسب بيان للشركة تلقى “مباشر” نسخته اليوم، تقدم المنصة الجديدة عروض أسعار فورية غير مُلزمة من دول تمثل 95% من التجارة العالمية، وتتيح للمستخدمين إدارة شحناتهم الدولية باستخدام أداة بسيطة وسهلة يمكن الوصول إليها عن طريق الحواسيب المكتبية والمحمولة وتطبيقات الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

وبهذه المناسبة قال طارق سلطان، الرئيس التنفيذي لـ”أجيليتي”: ” تعتبر Shipa Freight حلاً تقنياً بسيطاً للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى للحد من التعقيدات التي تواجه عمليات الشحن الدولية الخاصة بهم؛ لأنها تقدم للعملاء الشفافية والمرونة ولأسعار التنافسية وخدمة العملاء المتميزة التي تقدمها الصناعة فقط للشركات متعددة الجنسية وكبار العملاء“.

تجدر الإشارة إلى أن منصة Shipa Freight تعد واحدة من الابتكارات التقنية العديدة التي تستخدمها “أجيليتي” لجعل الخدمات اللوجيستية أكثر كفاءة من حيث الوقت والتكلفة.

وتعتبر أجيليتي” واحدة من الشركات الرائدة في العالم بمجال الخدمات اللوجيستية المتكاملة، وتُقدر إيراداتها السنوية بأكثر من 4.6 مليار دولار.

وبلغت أرباح “أجيليتي” في العام الماضي 68.51 مليون دينار (228.8 مليون دولار)، مقابل أرباح بنحو 59.05 مليون دينار (197.2 مليون دولار) في عام 2016، بنمو نسبته 16%.

وأقرت عمومية الشركة في الأسبوع الماضي، توزيع أرباح نقدية عن عام 2017 بنسبة 15% من القيمة الاسمية للسهم، بالإضافة إلى 15% في صورة أسهم مجانية.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: