«السكنية» تشهد قريباً تكليف 3 نواب جدد للمدير العام

img
غير مصنف 0 admin



«السكنية» تشهد قريباً تكليف 3 نواب جدد للمدير العام


كشف مصدر مطلع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، عن توجه الإدارة إلى البدء في مهمة ترتيب الهيكل الوظيفي المتعلق بالوظائف القيادية في المؤسسة، لسد الشواغر في ثلاثة قطاعات، بعد التأكد بشكل نهائي من خروج عدد من نواب المدير العام منها.
وبين المصدر أن المؤسسة تهيئ حاليا ثلاثة مدراء ادارات، لتولي مناصب نواب المدير العام، التي ستصبح شاغرة بخروج ثلاثة نواب للمدير العام بناء على رغبتهم.
وقال ان النواب الثلاثة الذين سيخرجون قريبا من المؤسسة، هم نائب المدير العام للشؤون المالية محمود القطان، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية محمد كنيمش، ونائب المدير العام لشؤون الرقابة والتدقيق المهندس خلف المنديل.
وأشار المصدر إلى أن قرار التكليف المتوقع اتخاذه قريبا سيشمل مدير إدارة مشاريع القطاع الخاص المهندس أنور الحليلة والمهندسة رشا العدساني من قطاع التخطيط الاستراتيجي والاستثمار ومدير إدارة التنسيق والبرامج والمتحدث الرسمي باسم المؤسسة المهندس إبراهيم الناشي ومديرة إدارة العقود منيرة العمران، لافتا إلى أن الأسماء المطروحة تعتبر من الكفاءات التي اثبتت قدرتها على العمل والإنجاز ومواكبة خطط المؤسسة في تنفيذ المشاريع الإسكانية.
وتوقع المصدر أن تكون هذه الخطوة بداية لحركة تعيينات جديدة في مهمة ترتيب البيت الإسكاني الذي قد يتضمن تغييرا جذريا في المناصب القيادية بالمؤسسة وفق مقتضيات الخطة الإسكانية



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: