القادسية بطلاً لدوري السلة بعد تغلبه على الكويت في المباراة ال..

img
غير مصنف 0 admin



توج نادي القادسية الكويتي بطلا لمسابقة الدوري الممتاز لكرة السلة لهذا الموسم بعد فوزه على نظيره الكويت بنتيجة (76-75) في المباراة الفاصلة الذي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء لتحديد البطل بعد تساويهما ب19 نقطة في منافسات البطولة.

وجاءت المباراة التي أقيمت على صالة نادي القادسية وسط حضور جماهيري لافت قوية وحماسية من الجانبين في جميع فتراتها كونها ستحسم لقب البطولة التي امتدت على دورين إذ تبادل الفريقان التقدم طوال المباراة التي لم تحسم الا في الثواني الأخيرة وبفارق نقطة واحدة فقط.

وفرض القادسية أفضلية نسبية على مجريات الشوط الأول للمباراة حيث تمكن من إنهاء هذا الشوط متقدما بنتيجة 35 نقطة مقابل 29 بعد أداء جيد منه لاسيما في الجانب الدفاعي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الكويت وتمكن من تعويض فارق النقاط مع منافسه القادسية في الربع الثالث فيما كان الربع الأخير للمباراة الاجمل والاكثر إثارة إذ أصبح اللعب سجالا بين الفريقين ولم يتعد الفارق النقطي بينهما الثلاث نقاط ليتمكن لاعبي القادسية من حسم اللقب وبفارق النقطة.

واحتل الجهراء المركز الثالث بالدوري الذي ضم افضل ست فرق في الدوري العام برصيد 15 نقطة ثم كاظمة والنصر برصيد 13 نقطة فيما جاء العربي أخيرا برصيد 11 نقطة.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: