الهاتف OnePlus 5T يحصل على إيماءات جديدة للتنقل مماثلة لإيماءات iPhone X

img
صحة 0 admin



oneplus-5t-main

جلبت شركة OnePlus نظام التنقل الذي يستند على الإيماءات إلى الهاتف OnePlus 5T في شهر يناير الماضي كجزء من تحديث OxygenOS Beta التجريبي. سيؤكد أولئك الذين إستخدموا التحديث التجريبي أن إيماءات التنقل تلك تبدو مستوحاة من iPhone X. بعدما كانت تلك الإيماءات قيد الإختبار طيلة الفترة الماضية، فقد شقت هذه الإيماءات أخيرًا طريقها بشكل رسمي إلى الهاتف OnePlus 5T.

في الواقع، لقد قامت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث OxygenOS 5.1.0 لجميع ملاك الهاتف OnePlus 5T، هذا التحديث سيجلب معه إيماءات التنقل الجديدة لجميع مستخدمي الهاتف OnePlus 5T في جميع أنحاء العالم. ويمكن تفعيل الإيماءات الجديدة من قائمة الإعدادات وبعد الإنتهاء من ذلك، يتم إخفاء أزرار التنقل التي يستخدمها مستخدمي الأندرويد في الغالب من أجل الإيماءات. ويمكن للمستخدمين التمرير سريعًا من المنتصف للإنتقال إلى الشاشة الرئيسية والسحب من اليسار أو اليمين للرجوع إلى الخلف. ويمكنهم أيضا السحب للأعلى من المنتصف ومواصلة الضغط لرؤية Recents.

هذا ليس كل ما يأتي به التحديث الجديد، فهذا التحديث الجديد يقوم أيضا بترقية الهاتف OnePlus 5T إضافة إلى الهاتف OnePlus 5 إلى الأندرويد 8.1 Oreo كما أنه يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أبريل. وقامت شركة OnePlus أيضا بتحديث وضع الألعاب Game Mode لتوفير ميزات توفير الطاقة، وخيار إعطاء الأولوية للبيانات المحمولة أو WiFi للعبة التي يتم تشغيلها.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: