الهاتف Razer Phone يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo

img
صحة 0 admin



Razer Phone

في أواخر شهر مارس الماضي وعدتنا شركة Razer بأن هاتفها الذكي الرائد الحالي Razer Phone سيحصل على نظام الأندرويد 8.1 Oreo بحلول نهاية شهر أبريل. وحافظت الشركة على وعدها للمستخدمين، فقد بدأت هذه الشركة الأمريكية اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للهاتف Razer Phone بعدما ظل قيد الإختبار لعدة أسابيع.

عملية الإطلاق بدأت للتو، وهذا التحديث سيستغرق نحو 10 أيام قبل أن يصل إلى كافة ملاك الهاتف Razer Phone في جميع أنحاء العالم. وتقول شركة Razer بأن هذا التحديث ” يقدم تصميم مرئيًا نظيفًا أكثر، ويجلب معه مجموعة من التحسينات للحصول على تجربة أفضل بشكل عام “. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يضم أيضا تحديثًا للانشر Nova Launcher الذي يأتي مسبقا مع الهاتف، ويجلب معه مجموعة من الإصلاحات.

كما جرت العادة دائمًا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: