خدمة Netflix أصبحت موطنًا لأكثر من 125 مليون مشترك

img
صحة 0 admin



netflix-iphone6s-plus-ipad-pro-hero

عندما أعلنت شركة Netflix عن توسعها في جميع أنحاء العالم، لا شك أن هذا كان خبرًا رائعًا للجميع حيث كان يعني المزيد من المشتركين، وتظهر جهود Netflix بالتأكيد نظرًا إلى أن التقرير الفصلي الأحدث من الشركة يشير إلى أن خدمة Netflix تملك الآن ما يصل إلى 125 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم.

شركة Netflix تواصل إضافة المزيد من المشتركين إلى خدمتها لأنها في الربع الأخير من العام 2017، تمكنت الشركة من إضافة 8.33 مليون مشترك جديد، وفي الربع الأخير كشفت الشركة أنها تمكنت من إضافة 7.4 مليون مشترك إضافي. مما لا شك فيه التوسع إلى المزيد من الأسواق ساعد شركة Netflix على زيادة قاعدة المشتركين، ولكن في الوقت نفسه، كانت الشركة مشغولة بإنشاء المزيد من المحتوى الخاص بها.

لا تزال المسلسلات التليفزيونية الأصلية للشركة مستمرة وقد أضافت أيضا المزيد. كما أنها تتفرع إلى بلدان أخرى فيما يخص إنشاء المحتوى، وأضف إلى ذلك أن هناك الكثير من الأفلام الخاصة بشركة Netflix، مثل Bright و The Outsider، والمزيد. وبطبيعة الحال، ليس جميع المحتوى ناجحًا، ولكن هذا المحتوى مكن الشركة ليس فقط من الحفاظ على المشتركين، وإنما زيادة عددهم أيضا.

لا شك أن هؤلاء المشتركين يعتبرون أساسيين بالنسبة لشركة Netflix، وخصوصا إذا علمنا أن شركة Disney تخطط أيضا لإطلاق خدمة بث الأفلام والمسلسلات الخاصة بها في العام المقبل مع العلم بأن هذه الأخيرة تملك بالفعل مجموعة من العناوين المميزة في جعبتها، فضلا عن إمكانية الإستحواذ على Fox TV وأستوديوهات السينما.

المصدر.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: