سامسونج أنهت اليوم عملية تصميم الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10

img
صحة 0 admin



Galaxy S9+

يتطلع عشاق شركة سامسونج إلى الهاتف Galaxy S10 الذي من المفترض أن يتم إصداره في أوائل العام المقبل للإحتفال الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S Series. وبطبيعة الحال، شركة سامسونج لم تؤكد لنا أي شيء عن خليفة الهاتف Galaxy S9 حتى الآن، ولكن صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج أنهت اليوم عملية تصميم الهاتف Galaxy S10.

كما هو متوقع، سيحافظ الهاتف Galaxy S10 على شاشة Infinity Display التي قامت شركة سامسونج بإستخدامها لأول مرة في الهاتف Galaxy S8 في العام 2017. وجدير بالذكر أن Infinity Display هو ما تطلقه شركة سامسونج على شاشاتها الخالية من الإطار. ووفقا لمصادر مطلعة في التقرير، فيبدو أن الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 سيحصلان على شاشات أكبر قليلا بالمقارنة مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وستبدأ شركة سامسونج بتصنيع شاشات OLED لهذين الهاتفين بحلول شهر نوفمبر من هذا العام.

من المتوقع أن تجلب شركة سامسونج تقنية جديدة مهمة إلى الهاتف Galaxy S10، ويشير التقرير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية قد إختارت تزويد هذا الهاتف بكاميرا ثلاثية الأبعاد على غرار كاميرا TrueDepth المستخدمة في الهاتف iPhone X، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة.

وقد أوضحت الشائعات السابقة بأن شركة سامسونج سوف تتبنى الكاميرا الثلاثية الأبعاد في خليفة الهاتف Galaxy S9، في حين أن الشائعات التي تلمح لقدوم الهاتف Galaxy S10 مع مستشعر البصمة المدمج في الشاشة كانت موجودة منذ فترة طويلة جدًا. ومع ذلك، لا يزال من السابق لأوانه تأكيد الأشياء التي سيأتي بها الهاتف Galaxy S10، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: