OnePlus تلمح إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيكون مقاومًا للماء في إعلانها التشويقي الأحدث

img
صحة 0 admin



OnePlus 6

شركة OnePlus تقوم عادة بالتشويق للميزات التي تأتي بها هواتفها الذكية الرائدة القادمة لإثارة أكبر قدر من الضجة حول تلك الهواتف. هذا بالفعل ما كانت تفعله شركة OnePlus هذه الأيام، فهي واصلت عملية التشويق للهاتف OnePlus 6. وقد كشفت لنا الشركة بالفعل بأن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845، وشاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية. والآن شوقت شركة OnePlus لقدوم الهاتف OnePlus 6 مع خاصية مقاومة المياه.

لم يسبق لشركة OnePlus أن قامت بتصنيع هاتف ذكي مقاوم للماء من قبل، لذا ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها هاتف من شركة OnePlus بتحمل التعرض للماء لفترات طويلة من الزمن. وفي الإعلان التشويقي الأحدث، تقول شركة OnePlus : ” لا تكرهه عندما تضطر فقط إلى التوقف عن إستخدام هاتفك عندما تمطر؟ “. وبطبيعة الحال، هذه إشارة جيدة إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيكون مقاوما للماء.

ميزة مقاومة المياه هي الميزة التي تحصل عليها جميع الهواتف الذكية الراقية التي تصل إلى السوق هذه الأيام، لذا من الجيد أن تقوم شركة OnePlus بإحضارها إلى عملائها أيضًا. ولكن ما لم يتم الكشف عنه في الإعلان التشويقي هو مقدار المياه الذي يمكن للهاتف مقاومته والمدة الزمنية.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: