استمتع بأجمل جولات سياحية لرؤية دبي من السماء – سفاري نت

img
فن وثقافة 0 admin



سفاري نت – متابعات

سواء إن اخترت ركوب منطاد الهواء الساخن أو الطائرة المروحية أو أي وسيلة أخرى، فإن كل ما عليك هو أن تحلّق عالياً لتشاهد من سماء دبي هذه المدينة التي بُنيت في قلب الصحراء وفقا لموقع الامارات اليوم .

وتُعد الجولات السياحية بالمروحيات أفضل الطرق وأقلّها عناء لمشاهدة مدينة دبي من السماء، إذ يغطي مسار هذه الرحلة الذي يبدأ من نخلة جميرا إلى منطقة وسط دبي جميع المعالم الرئيسة التي تتغنّى بها المدينة، بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب وجزر العالم ومنتجع «أتلانتس»، ثمّ تسلك المسار عينه في طريق العودة. وإذا كنت من محبّي التصوير الفوتوغرافي فهذه فرصتك للتفنّن والإبداع في إضافة أروع الصور إلى «ألبومك» الخاص، إذ توفر هذه الجولات فرصة للتعرف إلى معظم أحياء دبي ونقاط الجذب السياحي من الأعالي.

ويمكن أيضاً مشاهدة مدينة دبي القديمة على متن طائرة مستأجرة في إحدى الرحلات التاريخية والتراثية من شركة «سيوينجز»، للتحليق فوق الأسواق القديمة وصفوف من المراكب الشراعية في مياه خور دبي، ويظهر مسار الرحلة التي تُحلّق فوق ميناء راشد والشوارع المزدحمة التي تُحيط ببرج الساعة في منطقة ديرة. كما يمكن التحليق بمنطاد الهواء الساخن فوق كثبان الرمال الذهبية الممتدة في صحراء دبي.وتجذب هذه الجولات المصورين المحترفين وعشاق سياحة المغامرات بما في ذلك الآلاف من الزوّار، لكن الرحلات والأنشطة السياحية لرؤية دبي من السماء لا تكتمل ما لم تُشاهد المدينة من الطابق 124 من برج خليفة، حيث تتاح للضيوف فرصة مشاهدة المدينة على نطاق 360 درجة، وإن كان الطقس صافياً فتظهر أيضاً الأراضي الصحراوية الممتدة، في حين يلجأ المغامرون إلى تجربة السقوط الحر في «سكاي دايف دبي» بسرعة 210 كيلومترات في الساعة من ارتفاع 14 ألف قدم فوق أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم تتيح لهم رؤية مشاهد خلابة خلال فترة زمنية قصيرة.


جولات سياحية دبي رؤية دبي رؤية دبي من السماء سياحة


شاهد أيضاً




سفاري نت – متابعات توفر شركة «فلاي دبي» لمتعامليها مجموعة واسعة من الوجهات للاختيار من …



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

قالب شهبا مطور من قبل Shahbasoft
حقوق الطبع والنشر 2018 © جميع الحقوق محفوظة