الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition

img
صحة 0 admin



OnePlus 6 Avengers Infinity War Edition unveiled

قامت شركة OnePlus بالتشويق لقدوم نسخة Avengers: Infinity War من الهاتف OnePlus 6 قبل بضعة أسابيع، واليوم قامت الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميا عن هذه النسخة والتي تحمل إسم OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition.

هذه النسخة الخاصة من الهاتف OnePlus 6 تأتي مع واجهة خلفية على نمط ألياف الكربون وشعار Avengers ذهبي بالقرب من الجزء السفلي. وبالنسبة لزر التنبيه الجانبي ” Alert Slider “، فهو حصل أيضا على لون جديد ليتماشى مع المظهر الجديد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن علبة الهاتف OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition تضم غطاء واقي خاص يمتاز بتصميم يشبه خوذة Iron Man، وتذكار معدني مع بعض الشعارات عليه.

1

الخبر السار هو أن نسخة Avengers: Infinity War من الهاتف OnePlus 6 تعد أكثر تكلفة من النسخة العادية من الهاتف OnePlus 6 بنحو 31 دولار أمريكي، ولكنها تأتي فقط مع المواصفات التقنية الأرقى والتي تشمل 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، وهذا ما يعني بأن السعر النهائي للهاتف OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition يبلغ 660 دولار أمريكي. وللآسف، موعد إطلاق هذه النسخة الخاصة من الهاتف OnePlus 6 لم يتم تأكيده بشكل رسمي بعد.

في نفس الوقت، إذا كنت معجبًا بالهاتف OnePlus 6 أو OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition وترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: