شهادة البلوتوث تؤكد لنا الإسم Galaxy Tab S4، ودعمه للبلوتوث 5.0

img
صحة 0 admin



Galaxy Tab A S-Pen

سمعنا العديد من الأشياء حول الجهاز اللوحي الراقي Galaxy Tab S4 القادم من شركة سامسونج. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم أيضًا رصد هذا الجهاز اللوحي يحصل على شهادة البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG، وهذه الشهادة لا تؤكد لنا فقط بأن هذا الجهاز اللوحي سيحمل فعلا إسم Galaxy Tab S4، وإنما تؤكد لنا أيضا بأنه سيدعم تقنية البلوتوث 5.0.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها وضع الإسم ” Galaxy Tab S4 ” في إحدى الشواهد التنظيمية، فغالبية الشواهد التنظيمية التي تم رصدها في الفترة الماضية تعرض لنا هذا الجهاز اللوحي تحت الإسم الرمزي SM-T835 أو SM-T830 علما أن الإسم الرمزي الأول يخص النسخة التي تدعم شبكات LTE من الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4، في حين تم تخصيص الإسم الرمزي الثاني للنسخة التي تدعم شبكات WiFi فقط.

في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فيبدو أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم شاشة بحجم 10.5 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي هذا الجهاز اللوحي على الأرجح مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 مع العلم بأنه تم إصدار الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 في شهر أبريل من العام الماضي بسعر 600$.

المصدر.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: