“محمد”..مراهق بريطاني كوّن ثروة في عمر12 سنة من داخل غرفته

img
اقتصاد 0 admin



 

أنشأ محمد علي موقعًا إلكترونيًا مختصًا في مجال إدخار الأموال في غرفة نومه، عندما كان يبلغ فقط 12 سنة، وخلال السنوات القليلة الماضية نمى الموقع وحقق ثروة على الطفل، مما جذب أنظار شركات التكنولوجيا الكبرى.

The 16-year-old has been obsessed with computers from a young age

بعد 4 سنوات من إنطلاقة “محمد” عرض مستثمر أمريكي عليه خمسة ملايين جنيه استرليني أي حوالي ستة ملايين وربع المليون دولار، مقابل شراء موقع الإلكتروني. 

لم ينبهر الفتى بالملايين، ورفض العرض متمسكًا بموقعه، أملاً في جني المزيد من الأموال في المستقبل، وقد جمع من أرباح وصلت إلى 500 ألف دولار، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

Mohammed with his incredibly proud mum and dad

والتقى الفتى الذي ترعرع في منطقة دوسبوري يورشير بشمال بريطانيا، بالعديد من كبار رجال المال والأعمال الذين يرغبون في تبني مشروعه الطموح.

وقال “محمد”، :”التقيت بمجموعة من المستثمرين في لندن، يمثلون مختلف الشركات التكنولوجية المعروفة، ولم يصدقوا أنني ابتكرت كل ما يحتاجه المشروع من دعامات تكنولوجية”.

15-year-old business whizz-kid Mohammed Ali, who launched his first company aged just 12, has now made enough cash to put himself through university

وبجانب الموقع الإلكتروني، لدى “محمد” أعمال تجارية أخرى، فسبق له أن أطلق لعبة إلكترونية تحمل اسم”Project 2006″، وحققت له أرباحًا بنحو 30 ألف جنيه إسترليني.

Image result for Project 2006



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: