HP تعلن عن حاسب مكتبي جديد من فئة الكل في واحد مزود بالمساعد الرقمي Alexa

img
صحة 0 admin



hp-aio-with-alexa

شق المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون طريقه إلى مجموعة واسعة من الأجهزة وهذا هو السبب في أنه ليس من المفاجئ أن نرى بأن Alexa شق طريقه أيضا إلى حاسب مكتبي جديد من فئة الكل في واحد. في الواقع، لقد قامت شركة HP هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن الحاسب HP Envy Curved AIO والذي يضم قاعدة ضخمة ومكبر للصوت في الأمام مع ضوء أزرق متوهج يعمل عند إستدعاء المساعد الرقمي Alexa.

كما يوحي إسمه، فالحاسب HP Envy Curved AIO PC الجديد من شركة HP يضم شاشة منحنية بحجم 34 إنش، كما أنه يمكن الحصول عليه مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1080، ومع ذاكرة تخزينية من نوع Intel Optane.

كما تلاحظون، الحاسب HP Envy Curved AIO PC الجديد من شركة HP مصمم للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حاسوب قوي جدًا لأداء المهام الأكثر تعقيدًا ويمتاز في نفس الوقت بتصميم فخم. وكما أوضحت شركة HP، فهذا هو أول حاسب مكتبي من فئة الكل في واحد في العالم يأتي مسبقًا مع المساعد الرقمي Alexa.

نظرًا إلى أنه يضم المساعد الرقمي Alexa، فهو يأتي مسبقا مع تطبيق Alexa والذي يمكن إستخدامه لإستدعاء المساعد الرقمي وكذلك الإطلاع على المعلومات التي بحوزته لعرضها مثل توقعات الطقس والأخبار المحلية وغيرها من المعلومات الأخرى. عموما، تقول شركة HP بأن الحاسب HP Envy Curved AIO PC الجديد سيكون متاحا للشراء في وقت لاحق من هذا العام، ولكنها لم تكشف عن الأسعار حتى الآن.

المصدر.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: