أهم 5 نشاطات سياحية في شاطئ الراحة ابوظبي – سفاري نت

img
فن وثقافة 0 admin



سفاري نت – متابعات

شاطئ الراحة ابوظبي Al Raha Beach Abu Dhabi من اهمالاماكن السياحية في ابوظبي ، والذي يعد ملاذ للكثير من المواطنين وكذلك السيّاح ليجددوا طاقاتهم بجلسات رائعة بهذا الشاطئ الساحر، يضم هذا الشاطئ أماكن للتسوق ومطاعم وفقا لموقع رحلاتك.

شاطئ الراحة في ابوظبي المطل على الخليج العربي والممتد لعدة كيلومترات والذي يجاور الجزر المميزة مثل جزيرة المايا والسمالية، ويتمتع الشاطئ بموقع مميز فهو مدخل مدينة ابوظبي ويقع على الطريق الرئيسي المؤدي إلى مدينة دبي الإمارات الشمالية.

أفضل الأنشطة في شاطئ الراحة ابوظبي

• الاستمتاع بالمياه الصافية والشمس الساطعة عند زيارتك إلى شاطئ الراحة ابوظبي والتي تتمتع بإطلالات رائعة على الجزر المجاورة للشاطئ كما يمكنك السير على الرمال الذهبية الممتدة علي طول هذا الشاطئ، والمتعة الأكبر هي السباحة التي تعد من أهم الأنشطة.

 

• المزيد من المرح والاستمتاع في شاطئ الراحة في ابوظبي فيوجد الألعاب المائية الممتعة ويمكنك ركوب اليخوت والوصول إلى الجزر القريبة من الشاطئ في رحلة مائية رائعة ومميزة.

• جلسات رائعة على شاطئ الراحة ابوظبي فوق الرمال والاستمتاع بجمال الطبيعة أثناء تناول الأطعمة حيث يوجد العديد من المطاعم المميزة على طول هذا الشاطئ الرائع.

• مول الراحة ابوظبي  على شاطئ الراحة من أجمل الرحلات التسوقية التي يمكن أن تقوم بها.

• منطقة ألعاب للأطفال في شاطئ الراحة ابوظبي والتي توفر المزيد من أوجه المرح والبهجة للصغار فيجمع هذا الشاطئ كل ما يسعد قلوبهم الصغيرة في مكان واحد.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: