مهرجان المميزون في رمضان يكرم نجوم مسلسلات

img
غير مصنف 0 admin



كرم مهرجان “المميزون في رمضان” نجوم المسلسلات الرمضانية للعام الحالي 2018، وأقيم الحفل تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة أواخر شهر رمضان في مسرح عبدالحسين عبدالرضا بالسالمية.
وقال مدير المهرجان الناقد نايف الشمري إن المهرجان بدأ يأخذ صيتا خارج الكويت، وأن كثيرا من الفنانين من دول الخليج يهنئوننا بنجاحه ووصوله للدورة الحادي عشره، مشيرا الى أن هذه الفعالية لو لم تحقق مكانة كبيرة لما دخلت كبرى الشركات في رعايتها ودعمها.
وأضاف أن “التحكيم في هذا العام مختلف كثيرا عن الدورات الماضية من المهرجان، حيث في السابق كنا نعتمد على التصويت من خلال الرسائل النصية فقط، أما في الدورة ال١١ فالتصويت للنجوم الفائزين عبر صفحة المهرجان الخاصة عبر الانستغرام وتويتر عبر استفتاء خاص بالمهرجان .
وأردف المهرجان في دوراته الماضية كان محليا فقط، أما في الدورة الحالية فنحن سعينا لأن يكون خليجيا عربيا وليس محليا فقط، لأن هناك فنانين في الخليج يقدمون أعمالا مميزة خلال شهر رمضان ولابد أن يتم تكريمهم على هذه الأعمال كذلك تم تكريم العام الماضي من مصر بوسي وهاني رمزي واحمد بدير وقبلهم سمية خشاب .

هنادي الكندري أفضل ممثلة خليجية

ووجهت الفنانة الكويتية هنادي الكندري الشكر لإدارة مهرجان “المميزون” بعد اختيارها كأفضل ممثلة دور أول والأقوى أداء وتأثيرا” بالمشاهد عن دورها في مسلسل “التاسع من فبراير”.

وقالت “الكندري ”عبر حسابها الرسمي على موقع ” انستغرام ” كل الشكر والتقدير لمهرجان “المميزون” شهاده اعتز فيها سعيده واشكركم علي هذا دعم إن شاء الله دوم اقدم ماهو يرضي جمهوري ويقنعهم برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح ومدير المهرجان الناقد نايف الشمر”.

” التاسع من فبراير”، يعرض في السباق الرمضاني الحالي ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج منهم هنادي الكندري ، إبراهيم الحربي، شيلاء سبت، سلمى سالم، محمد الحداد، شهد الياسين، نورا، عبد الله البلوشي، يوسف البلوشي ونجوم آخرين، تأليف الكاتبة سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري .



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: