الفيسبوك ستقوم بحظر الشركات التي تعاني من سوء خدمة العملاء من الإعلان على منصتها

img
صحة 0 admin



facebook-company

تُعد الإعلانات على الفيسبوك مصدرًا فعالًا للشركات التي تحاول كسب عملاء جدد، ولكن من الشائع أيضًا توفير تجارب تسوق سيئة على الفيسبوك من خلال هذه الإعلانات التي لا تتطابق مع معايير الفيسبوك، ولكن قامت الشركة الآن بإجراء بعض التغييرات للحد من ذلك. ستقوم شبكة الفيسبوك الآن بحظر الشركات التي تحظى بسمعة سيئة عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء والمراجعات السلبية المتكررة من الإعلان على منصتها.

الشيء المحبط الذي يعاني منه العديد من مستخدمي الفيسبوك هو الإعلانات التي تشير إلى أوقات تسليم غير دقيقة أو الإعلانات التي تشوه المنتجات. الآن، تتخذ شبكة الفيسبوك خطوات لتحديد هذه المشاكل والأشياء المحبطة الأخرى بإستخدام أداة جديدة تم إطلاقها على الصعيد العالمي اليوم.

ستساعد الأداة المستخدمين على مراجعة الشركات التي أجروا عمليات شراء منها. يمكنهم العثور عليها في التبويب ” نشاط الإعلانات | Ads Activity ” حيث يمكنهم مشاهدة الإعلانات التي نقروا عليها مؤخرًا. سيظهر زر ” أترك ملاحظة ” استبيانًا مختصرًا تسأل فيه الفيسبوك عن تجربة خدمة العملاء.

تساعد الملاحظات والتعليقات الفيسبوك على فهم السلع أو الخدمات التي من المحتمل أن تكون منخفضة الجودة على نحو أفضل. وبعد ذلك، سيتم مشاركة الملاحظات والتعليقات تلك مباشرةً مع الشركات لمنحها فرصة لتحسين خدماتها ومنتجاتها قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات.

كما ستوفر لهم الفيسبوك إرشادات ونصائح حول كيفية تحسين رضا العملاء. إذا لم تتحسن الملاحظات بمرور الوقت، تقول الفيسبوك بأنها إما ستقلل من عدد الإعلانات التي يمكن أن تديرها الشركة المعنية، ويمكن أن يستمر هذا الأمر إلى حد حظر الإعلانات تمامًا.

المصدر.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: