فهد ابو شيبة هيئة الإعاقة لا تألو جهدا في سبيل خدمة ورضاء ابنا..

img
غير مصنف 0 admin



ثمن الرئيس الفخري للنادي الرياضي الكويتي للصم وجمعية المكفوفين الكويتية فهد صياح ابو شيبة للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة فتح باب التقديم للبعثات الخارجية، مشيدا بدورها على كافة الأصعدة تجاه هذه الفئة التي لم تألو جهدا في سبيل تسخير كافة الإمكانيات لهم.

وقال ابو شيبة في تصريح صحافي أن هذه الفئة تستحق منا الدعم والمؤازرة والوقوف بجانبهم، نظرا لأنهم شريحة من شرائح المجتمع، مبينا أن مثل هذه القرارات من شأنها أن تدخل السعادة في قلوبهم، كما أنها سترسم البسمة على محياهم.

وتابع: كوني مهتم جدا بهذة الفئة تحديدا فأنني اتلمس مدى الرضا الملازم لهذة الفئة حينما يصدر قرار في صالحهم من شأنه خلق مساحات واسعة لهم كي يتمتعوا في حياتهم العلمية والعملية، موضحا ان منهم من صنع المجد والفخر وحاز على عدد من الألقاب على كافة الأصعدة ورفع علم الكويت واسمها عاليا.

وختم ابو شيبة تصريحه بقوله: اننا لا يسعنا إلا أن نشكر الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة على هذه البادرة والقرار الجميل، وهو أمر ليس بغريب عليهم خصوصا وانهم شديدي العناية والاهتمام بهذه الفئة، ويعملون جاهدين في سبيل خدمتهم ورضاهم، داعيا الله عز وجل أن يوفق كل من يتقدم للبعثة وان يعود للوطن حاملا شهادته بتفوق ونجاح.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: