منصة Steam لن تواصل دعم Windows XP و Windows Vista في العام 2019

صحة 0 admin



Steam

بالنظر إلى أن Windows 10 هو نظام التشغيل الأحدث من شركة مايكروسوفت، فلا غرابة أن المزيد والمزيد من التطبيقات والبرامج تقوم بوقف دعم إصدارات Windows القديمة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يستخدمون Windows XP أو Windows Vista، فيبدو أن العام 2019 سيشهد نهاية دعم منصة Steam لهذه الإصدارات من نظام التشغيل التابع لشركة مايكروسوفت.

هذا وفقا لصفحة الدعم على موقع Steam على شبكة الإنترنت، والتي جاء فيها : ” بدءًا من 1 يناير 2019، ستتوقف منصة Steam عن دعم منصتي Windows XP و Windows Vista بشكل رسمي. وهذا يعني أنه بعد ذلك التاريخ لن يعمل برنامج Steam على تلك الإصدارات من Windows. للإستمرار في تشغيل Steam وأي ألعاب أو منتجات أخرى تم شراؤها من خلال Steam، سيحتاج المستخدمون إلى الترقية إلى الإصدارات الأحدث من نظام Windows “.

مثلما قلنا، نظامي Windows XP و Windows Vista قديمين بمعايير اليوم علما أنه تم إصدار أربع إصدارات أخرى من Windows بعدهما، ويتعلق الأمر هنا بكل من Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10، لذلك فمن المثير للدهشة أن نجد شركة Valve قد قررت جعل منصة Steam تدعم تلك الإصدارات القديمة من نظام Windows حتى الآن.

في حين ينتهي الدعم في العام 2019، فقد أوضحت شركة Valve أيضًا بأن وظائف Steam على إصدارات Windows القديمة المذكورة آنفا ستكون محدودة، مثل خاصية Steam Chat التي أعلنت عنها مؤخرًا وميزاتها.

المصدر.

 

The post منصة Steam لن تواصل دعم Windows XP و Windows Vista في العام 2019 appeared first on إلكتروني.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: