هاتف سامسونج القابل للطي قد يكلف المستهلكين نحو 2000 دولار

img
صحة 0 admin



galaxy foldable

لقد سمعنا منذ فترة أن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. لا يجب الخلط بينه وبين الهاتف الصدفي ( Flip Phone )، فهذا هاتف قابل للطي مما يعني بأنه يمكن طي شاشة الهاتف بالكامل إلى النصف، وهذا ما يعني بدوره بأن المستخدمين لديهم خيار استخدامه كجهاز صغير أو استخدامه كجهاز كبير.

يبدو هذا الهاتف مثيراً للاهتمام، ولكنه قد يكون أيضاً باهظ الثمن. ووفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة The Korea Times، فقد تردد بأن الهاتف القابل للطي القادم من سامسونج قد يكلف ما يصل إلى 2000 دولار عندما يصل إلى السوق. وبالنظر إلى أن العديد من المستهلكين إنتقدوا سعر الهاتف iPhone X البالغ 1000 دولار، فمن الصعب أن نتخيل من يريد أن يدفع 2000 دولار للحصول على هذا الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن أحد الأسباب المحتملة لارتفاع السعر هو أن هذا الهاتف سيكون متاحًا بكميات محدودة. هذا يعني أنه من المتوقع أن تنتج شركة سامسونج عددًا صغيرًا فقط من هذا الهاتف، وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف لن يصل إلى مرحلة الإنتاج الضخم.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كنت ترغب في رؤية هذا الهاتف، فقد تضطر إلى الإنتظار قليلا لأن آخر التقارير لمحت إلى أن هذا الهاتف لن يصل حتى العام المقبل بدلا من هذا العام كما إدعت بعض الشائعات الأخرى في الماضي.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: