الطيران العُماني يستأنف خدماته الجوية إلى المالديف أكتوبر المقبل – سفاري نت

img
فن وثقافة 0 admin



سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان ، عن عزمه استئناف خدماته بين مسقط وماليه، عاصمة جمهورية جزر المالديف وأكبر مدينة فيها خلال جدول رحلات التوقيت الشتوي 19/2018، وذلك ابتداءً من 28 أكتوبر . ومن المزمع أن يسير الناقل على هذا الخط طائراته الجديدة من طراز بوينغ 737 .

 

وسيتم جدولة رحلات الذهاب من مسقط إلى جزر المالديف على متن الطيران العُماني في أيام الأحد والإثنين والأربعاء والخميس والجمعة والسبت، بينما ستكون رحلات العودة وهي بواقع 4 رحلات في أيام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت.

 

جزر المالديفتشمل أكثر من 1000جزيرة مرجانية جمعت في سلسلة مضاعفة من 26 جزيرةتتفاوت بمساحتها، ولا تبعد جزر المالديف عن مسقط بالطائرة أكثر من ثلاث ساعات ونصف فقط. تشتهر جزر المالديف بشواطئها وبحيراتها الزرقاء والشعاب المرجانية الشاسعة الأمر الذي يجعل منها أحد أشهر الوجهات السياحية،ذلك في ظل تزايد عدد الزوار من كافة أنحاء العالم بشكل دوري ومستمر.

 

من جانبه، علق المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: “نحن سعداء جدا لاستئناف رحلاتنا بين كل من مسقط وجزر المالديف كما نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا على متن طائرات الشركة  الحديثة من طراز بوينغ 737. وبدورنا، نحث كافة ضيوفنا الأعزاء من أوروبا وبقية شبكتنا الدولية إلى التوقف في مسقط في طريقهم إلى جزر المالديف لاستكشاف سلطنة عُمان وتحقيق الاستفادة القصوى من رحلتهم. توفر خدمتنا إلى جزر المالديف فرصة مثالية للسياح لاستكشاف العاصمة العمانية مسقط بمعالمها الحضارية والمعمارية العريقة، قبل توجههم إلى شواطئ جزر المالديف الساحرةوالمنتجعات الفاخرة .”

 

من جانبه يواصل الطيران العُماني النمو والتوسع على مستوى الأسطول والشبكة، حيث عزز الاستثمار المستمر لا سيما في قوام أسطول طائرات الناقل الحديثة من طراز ماكس تجربة سفر الضيوف على متن الناقل الوطني الحائز على العديد من الجوائز  العالمية. تضم الطائرات من هذا الطراز 12 مقعدًا جديدًا على متن درجة رجال الأعمال إلى جانب شاشات كبيرة بقياس 17 بوصة تعمل بخاصية اللمس، فضلاً عن كافة وسائل الراحة اللازمة للمسافر الدائم مثل المقابس المخصصة للتزويد بالكهرباء. وبحلول نهاية عام 2018، من المزمع أن يعزز قوام أسطول الطيران العماني بـ 5 طائرات من طراز بوينغ 737 ماكس 8 وثلاث طائرات من طراز بوينغ 9-787، ومن المتوقع أن يصل قوام الطيران العُماني إلى 70 طائرة بحلول العام 2022.

 

يأتي استئناف الطيران العُمانيالخط الجوي إلى جزر المالديف في وقت مثالي حيث دشن الناقل رحلاته مؤخراً إلى إسطنبول في يونيو والدار البيضاء في يوليو كما سيطلق رحلاته إلى موسكو أكتوبر القادم. ويستمر الطيران العُماني في حصد المزيد من جوائز الصناعة نظير مواصلة تحقيق تحسينات كبيرة على منتجاته وخدماته؛ لتُضاف إلى قائمة الجوائز والاشاداتالمرموقة التي حظي بها الناقل.


افضل فنادق المالديف الطيران العماني المالديف رحلات جوية طيران


شاهد أيضاً




سفاري نت – متابعات لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي على …



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

قالب شهبا مطور من قبل Shahbasoft
حقوق الطبع والنشر 2018 © جميع الحقوق محفوظة