سامسونغ تفتتح أكبر مصنع للهواتف في العالم

img
صحة 0 admin




افتتحت شركة سامسونغ هذا الأسبوع ما تطلق عليه أكبر منشأة لتصنيع الهواتف المحمولة في العالم، في الهند، ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، والذي سيكتمل تماماً في 2020، وسيؤدي إلى مضاعفة قدرات سامسونغ فيما يتعلق بإنتاج الهواتف ضمن البلد من 68 مليون هاتف سنوياً إلى 120 مليون هاتف سنوياً.

وقال المحللون إن المنشأة في نويدا الواقعة في ضواحي نيودلهي ستسمح لشركة سامسونغ بتصنيع الهواتف بتكلفة أقل، نظراً لحجمها عندما تصبح مراكز تصنيع الهواتف الأخرى مثل الصين أكثر تكلفة.

ويساعد المصنع، الذي افتتحه رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي Narendra Modi والرئيس الكوري الجنوبي مون جاي-إن Moon Jae-in خلال زيارتهما للمنشأة الواقعة في ضواحي دلهي، شركة سامسونغ أيضاً على التنافس مع المنافسين الآخرين مثل شركة شاومي الصينية، والتي أصبحت في وقت سابق من هذا العام أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الهند فيما يتعلق بعدد الشحنات.

وقالت سامسونغ في وقت سابق من العام الماضي إنها تتجه إلى إنفاق 716.57 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات لتوسيع طاقتها في مصنع نويدا، كما قامت آبل بإجراء عملية تصنيع تجريبية لجهاز iPhone 6S ضمن الهند بعد قيامها مسبقًا بتجميع دفعة صغيرة من أجهزة iPhone SE.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: