آبل ستطرق المسمار الأخير في نعش خدمة Apple Photo Printing في شهر سبتمبر المقبل

img
صحة 0 admin



Apple Photo Print Products

لقد مكنت خدمة Apple Photo Print Products المستخدمين من طلب كتب الصور والمطبوعات والألبومات والعناصر الأخرى التي تحتوي على الصور المخزنة في مكتبة Photos التي كانت تُسمى iPhoto في الماضي. قررت الشركة الآن إغلاق هذه الخدمة. تشير رسالة منبثقة تظهر في مكتبة ” Photos ” عند إستخدام نظام macOS 10.13.6 إلى أنه سيتم إيقاف هذه الخدمة في شهر سبتمبر المقبل. لا توجد إشارات لخدمة Apple Photo Print Products في نظام macOS Mojave الجديد، وهذا ما يمثل دليلاً آخر على أن الشركة تنوي فعلا التخلص من هذه الخدمة.

تذكر الرسالة المنبثقة أيضًا أنه يجب على العملاء تقديم طلبات الطباعة النهائية بحلول 30 سبتمبر 2018. وبمجرد تجاوز هذا التاريخ لن يكونوا قادرين على تقديم أي طلبات أخرى للطباعة.

عملت شركة آبل على إدارة هذه الخدمة منذ العام 2002، ولذلك فهي ظلت موجودة منذ فترة طويلة. كانت تقدم سابقًا خدمات بسيطة فقط للطباعة، ولكن تم تطويرها في وقت لاحق لتقديم كتب الصور والألبومات والتقاويم أيضًا.

تقترح آبل الآن أن يحصل المستخدمون على تطبيق تابع لطرف ثالث من متجر Mac App Store للحصول على المطبوعات. ترتبط هذه التطبيقات مباشرة بمكتبة ” Photos ” وتقوم أساسًا بما كانت تقوم به آبل في الماضي. ستقدم هذه التطبيقات خدمات الطباعة وسيكون المستخدمون قادرين على إنشاء الكتب والبطاقات والتقاويم والمطبوعات باستخدام الصور الموجودة في مكتبة الصور ” Photos ” الخاصة بهم.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: