تسريب أسعار الهاتف Xiaomi Mi A2، وسيصل مع Xiaomi Mi A2 Lite

img
صحة 0 admin



Xiaomi Mi 6X

الهاتف Xiaomi Mi A2 الذي طال إنتظاره سيصل في وقت لاحق من هذا الشهر مع نظام الأندرويد الخام. في العام الماضي، كان الهاتف Xiaomi Mi A1 ناجحًا جدًا، لذلك لدينا أكثر من سبب لتوقع قدوم خليفة هذا الجهاز في وقت لاحق من هذا العام.

نحن نعلم بالفعل تصميم ومواصفات الهاتف Xiaomi Mi A2، ولكننا لا نزال نجهل السعر، ولكن ليس بعد الآن لأنه بفضل متجر بولندي حصلنا على سعر هذا الهاتف، وعلمنا أيضا بأنه ستكون هناك نسخة أخرى من هذا الجهاز ستحمل إسم Xiaomi Mi A2 Lite.

بطبيعة الحال، السعر الذي تم الحصول عليه من المتجر الإلكتروني يخص السوق البولندي، ولكن هناك إحتمال أن يتم إصدار الهاتف Xiaomi Mi A2 بنفس السعر تقريبًا في جميع أنحاء أوروبا. وبالنسبة للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، فهي ستكلف 350 دولار أمريكي، والنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية ستكلف 377 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية ما يعادل 430 دولار أمريكي.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi A2 مع نفس المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi 6X. لكن عندما يتعلق الأمر بمواصفات الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite، فقد تردد الآن بأنها ستشمل شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة 1080×2280 بكسل، معالج من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول سيضم عدسة بفتحة 2.2.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح الآن كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي مع بطارية بسعة 4000mAh مما يعني بأنه سيأتي ببطارية أكبر بنحو 1000mAh بالمقارنة مع الهاتف Xiaomi Mi A2. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فمن المتوقع أن يكلف الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite نحو 283 دولار أمريكي.

بطبيعة الحال، هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن وجود الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite، وبالتالي فنحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا الهاتف سيأتي فعلا. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi A2 في اليوم 24 من شهر يوليو الجاري.

المصدر.

 



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: