ساري مديرًا فنيًا لتشيلسي خلفًا لكونتي

img
غير مصنف 0 admin



أبدى ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي، سعادته الغامرة بتوليه تدريب تشيلسي الإنجليزي لمدة 3 سنوات، موضحاً أنه يستعد لقضاء أكثر الأوقات إثارة في مسيرته التدريبية.

وقال ماوريسيو ساري، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي “سعيد للغاية بتولي تدريب تشيلسي، إنها فترة جديدة ومثيرة في مسيرتي، أنا أتطلع لبدء العمل والاجتماع باللاعبين الاثنين قبل السفر إلى أستراليا لمواصلة الإعداد للموسم الجديد، حيث سأتمكن من التعرف على الفرقة وبدء الاستعداد للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق”.

وأضاف ساري “أتمنى أن نقدم لجماهير الفريق كرة قدم جميلة، وأن ننافس على حصد الألقاب في الموسم الجديد، وهذا ما يستحقه هذا النادي”.

وأعلن نادي تشيلسي اليوم، السبت، تعاقده رسمياً مع ماوريسيو ساري صاحب الـ 59 عاماً لتولي تدريب “البلوز” بداية من الموسم الجديد خلفاً لأنطونيو كونتي الذي تمت إقالته من منصبه أمس الجمعة، بعدما فشل في قيادة الفريق اللندني لاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، والتأهل للنسخة القادمة بمسابقة دورس ابطال اوروبا.

وأصدر النادي بياناً رسمياً جاء فيه، “ماوريسيو ساري هو المدرب الجديد لنادي تشيلسي، سينتقل الى ستامفورد بريدج بعد ثلاثة أعوام ناجحة في الدوري الإيطالي مع نابولي، خلال الفترة التي أمضاها هناك، نجح المدرب في احياء حظوظ النادي وأعادهم الى دوري الأبطال بأسلوب لعب هجومي مميز”.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: