الرئيسية / غير مصنف / إليسا ترد على المشككين في مرضها

إليسا ترد على المشككين في مرضها

لم يكن التعاطف وحده هو ما وجدته إليسا، بعد إعلانها عن أنها كانت مصابة بسرطان الثدي خلال الأشهر الماضية، قبل أن تتلقى العلاج وتتعافى، حيث وصل الأمر بالبعض إلى حد القول بأن إليسا ادعت المرض من أجل كسب تعاطف الجمهور رغبة في نجاح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “إلى كل اللي بيحبوني” وتم طرحه بالأسواق قبل أيام.

ووجه الإعلامي اللبناني إيلي باسيل اتهاماً إلى إليسا بكونها ادعت المرض رغبة في نجاح ألبومها، مطالباً إياها بالتبرع من أجل المرضى الحقيقيين، خاصة وأن متاجرتها كانت موفقة، حسبما ذكر.




إليسا لم تتجاهل ما ذكره الإعلامي اللبناني، حيث قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وعلقت عليه قائلة “بس بدي قول كلمة واحده.. الله لا يجرب حدا”، في إشارة إلى كونها لا تتمنى أن يمر أحد بما مرت هي به.

كلمات إليسا تزامنت مع مقطع فيديو تداوله الجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تظهر فيه إليسا أثناء تصوير حلقة من برنامج “كاربول بالعربي” قبل أشهر، وبالتحديد في الفترة التي كانت تعاني فيها من المرض وتخفي الأمر عن الجميع، حيث كانت إليسا في طريقها لركوب السيارة، ولكنها شعرت بألم في منطقة الإبط، وهي المنطقة التي يعاني مرضى سرطان الثدي من الألم بها، خاصة وأنها تابعة لمنطقة الثدي.




Source link

عن bader

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة فيضانات تونس إلى قتلى

ارتفعت حصيلة الفيضانات التي ضربت تونس، أمس الأول الأربعاء، إلى 6 قتلى، بعد العثور، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *