الرئيسية / غير مصنف / أبرز المباريات العربية والعالمية ليوم السبت

أبرز المباريات العربية والعالمية ليوم السبت


إيذانا ببدء الموسم الكروي الجديد في الدوري الكويتي 2018/2019 يتواجه ناديا الكويت والقادسية اليوم السبت في مباراة كأس السوبر الكويتي لكرة القدم بنسختها ال11 وذلك على استاد (صباح السالم) بمنطقة المنصورية.

وتأهل نادي الكويت لهذه المباراة بعد تحقيقه لقب بطولة دوري (فيفا) وكأس سمو الأمير في حين جاء تأهل القادسية باعتباره وصيفا للدوري إلى جانب إحرازه لقب كأس سمو ولي العهد.

وتواجه المنافسان التقليديان في هذه البطولة سبع مرات فاز الكويت في أربع منها مقابل ثلاث للقادسية ويسعيان في مباراة الغد للانفراد بعدد مرات الفوز بالبطولة إذ أحرز كل منهما الكأس أربع مرات ويطمحان لتحقيق اللقب الخامس.

كما يفتتح الهلال السعودي بطل الدوري والاتحاد بطل الكأس، الموسم الجديد لكرة القدم السعودية السبت من لندن، في مباراة الكأس السوبر، وعين كل منهما على لقب المسابقة الحديثة العهد بمسماها الحالي.

ويدخل فريق يوفنتوس الإيطالي اختبار صعب ضد كييفو فيرونا في أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري، السبت والموافق ١٨ أغسطس ٢٠١٨.

ويستضيف ملعب “مارك بينتجودي” المباراة النارية التي ستجمع بين يوفنتوس وفيرونا، السبت في تمام الساعة السابعة بتوقيت الكويت.

وستشهد تلك المباراة الظهور الأول الرسمي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس بعد انتقاله إليه قادما من صفوف ريال مدريد.



Source link

عن bader

شاهد أيضاً

الكهرباء لا تقتربوا من الخطوط الهوائية بالمناطق الساحلية والشا..

(كونا) — حذرت وزارة الكهرباء والماء الكويتية اليوم الأربعاء من الاقتراب من الخطوط الهوائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *