الرئيسية / غير مصنف / قرائي الأعزاء

قرائي الأعزاء


كعادتي معكم عندما تصلني تعليقاتكم على أي مقال أحتفظ به وأبادر لنشره في (الوطن الالكتروني) لأن تواصلي معكم هو أهم شيء الذي أحرص عليه وأعتبر تعليقاتكم على مقالاتي تعكس ما أكتبه بتجاوبكم معنا برأيكم الذي هو محل ترحيبنا .
وإليكم تعليقاتكم .
المقال : مسكن للألم دون آثار جانبية
المعلق : آل بن علي المبارك
التعليق : عنوان (مسكن للألم دون آثار جانبية) هذا العنوان يصلح لكل زمان ومكان والمثل الشعبي الشبعان على الجوعان بطي متى تفكر فيه وفي جميع الأحوال والمؤسسات الحكومية يقول تعالى (وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ) وهذه الصفة التي ذكرتها مسكن للألم معناها ينافق الناس كلام معسول وهو يلدغ مثل الثعبان وشكرا لك.
كاتب المقال : شكراً لك كثيراً قارئي العزيز آل بن علي المبارك فعلاً أنت وضعت الدواء على الجرح بتعليقك الطيب وبالصفات التي ذكرتها وأنا أوافقك على كل كلمة قلتها في تعليقك .
المقال : مسكن للألم دون آثار جانبية
المعلق : بو محمد أحمد العدساني
التعليق : مقالاتك أستاذ بدر بأسلوبك الجميل والسهل الممتنع لهو بذاته مسكّن لكثير من آلام العصر النفسية بدون آثار جانبية وفقك الله .
كاتب المقال : شكراً قارئي العزيز بو محمد أحمد العدساني على تعليقك الطيب وإشادتك بنا وبما نكتبه وننشره والذي لا ننشد من ورائه إلا توصيل المعلومات للقارئ الذي قد تفيد وتزيل عنه أو تخفف آلام العصر النفسية بدون آثار جانبية .
المقال : مسكن للألم دون آثار جانبية
المعلق : الشمري
التعليق : نعم ، هكذا دور الإعلامي والإعلام …والرأي العام يتابع ، والمعلومة هي التي تنشر دون تحليل وتفسير ومحايدة ، مستقلة .. ربما يتغير أدوات الإعلام .. وأما الطب كان ومازال في غاية الأهمية .. وتبرز أطباء متخصصين حاذقين في العلاج وزراعة الأعضاء .. علاوة على التكنولوجيا المتطورة .. ومستشفيات ومختبرات حديثة .. ودول لها دور .
كاتب المقال : خالص الشكر والتقدير قارئي العزيز الشمري على طرحك الطيب بتعليقك الذي يواكب حقيقة الإعلامي والإعلام بمتابعة الرأي العام للمعلومات وبكل ما يكتب وينشر في الإعلام وفعلاً ما تفضلت به الإعلام ربما يتغير في مختلف صوره المرئي والمسموع والمقروء ولكن يبقى الطب هو الأهم ولا يزال بممارسة الأطباء لمهنتهم الطبية الإنسانية وفعلاً للدول له دور .
المقال : عين صناعية لاستعادة البصر
المعلقة : ماجدة سليمان
التعليق : يعجبني مقالاتك أنها تحمل أفكاراً جديدة جاءتك نتيجة الاطلاع الواسع – تحياتي لقلمك وفكرك اللا محدود .
كاتب المقال : شكراً فنحن من تلاميذك نتعلم من خبرتك الإعلامية الطويلة .. أفكارنا نحاول من خلالها أن نطرح ما نطلع عليه ليستفيد منها من يحب الاستفادة منها أو مجرد العلم فيها وهذا بحد ذاته ما يسر الكاتب بتواصله مع القارئ .
المقال : عين صناعية لاستعادة البصر
المعلق : واضح
التعليق : أكل الجزر يقوي النظر
كاتب المقال : شكراً لقراءتك للمقال وتعليقك الذي يجد الترحيب لدينا ونكسبك قارئ يهتم بمتابعة مقالاتنا ويقرأها ويعلق عليها .
المقال : راحة المسافر
المعلق : الضيغمي
التعليق : الرأي العام ، هو الذي يقرر مصير وطن وشعب والشارع هو الذي يكشف تطورات الرأي العام وأما الحديث بالسياسة هو يعني التطورات التي تمر لبلد أو شعب والمنطقة والجوار والعالم ، تحديات تهم مصير.. خاصة في عصر الكترونية والعالم أصبح قرية .. وربما انهيارات في ساعات اقتصاديا …… والإهمال أو تجاهل التطورات …
كاتب المقال : كلام منطقي كل ما قلته في هذا العالم العجيب الذي نعيش به في العصر الالكتروني .
مع تحياتي لك لقراءتك للمقال والتعليق الطيب من خلال ما سطره قلمك بأسلوبك الراقي السلس .
آخر الكلام :
أتمنى أن تحوز نشر تعليقاتكم في (الوطن الالكتروني) على رضاكم مع تقبلي لأي تعليق من القراء الأعزاء لتبادل الآراء والاقتراحات والتي جميعها تصب لاستفادة القارئ .
فالكاتب الصحفي والمعلق هما همزة الوصل بتوصيل المعلومات إلى القارئ الذي يهمه ما يكتبه الكاتب وتعليق القارئ .
وسلامتكم .

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com



Source link

عن bader

شاهد أيضاً

التربية إطلاق أولى فعاليات مثمر لتعزيز القيم لدى الطلاب

(كونا) — أعلنت وزارة التربية الكويتية اليوم الثلاثاء انطلاق اولى فعاليات البرنامج الوطني (مثمر) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *