الرئيسية / غير مصنف / وزير الصحة يتفقد جاهزية مستشفى جابر لافتتاح المرحلة الأولى

وزير الصحة يتفقد جاهزية مستشفى جابر لافتتاح المرحلة الأولى


كتب مصطفى الباشا

استقبل وزير الصحة د. باسل الصباح إخوانه من مجلس الوزراء معالي وزيرة الشؤون هند الصبيح، معالي وزير الأشغال السيد حسام الرومي، و معالي وزير النفط ووزير الكهرباء د. بخيت الرشيدي بحضور وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا وعدد من الوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات في وزارة الصحة وقيادات وزارة الأشغال في مستشفى جابر الاحمد الجابر الصباح الواقع في منطقة جنوب السرة.

حيث قام معالي الوزراء بالاطلاع على سير الاستعدادات المكثفة ومدى جاهزيته لافتتاح المرحلة الاولى للمستشفى و الوقوف على صحة ما أثير من ملاحظات مختلفة سواء كانت إنشائية او فنية او إدارية قد تعيق الجدول الزمني المتفق عليه.

خلال الزيارة قاموا بتفقد الأقسام المعنية بالمرحلة الاولى حيث تفقدوا مبنى العيادات الخارجية، اجنحة الباطنية والجراحة والأطفال، أقسام العناية المركزه والأشعة التشخيصية والمختبرات، وأقسام العمليات الكبرى والصغرى، وأخيرا قسم الحوادث والطوارىء والذي يعتبر الخطوة الاخيرة في المرحلة الاولى.

وقاموا بالاستفسار وايضاً بتوجيه الأسئلة في مختلف الملاحظات لي معالي وزير الصحة وقيادييها وقد تم الإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات من قبل الوزير الصباح شخصيا و ازالة جميع الشكوك التي قد تتسبب بتعطيل او تشويه هذا الإنجاز الذي طال انتظاره من قبل الشعب الكويتي وقيادته الحكيمة.

كما أبدى معالي الوزراء إعجابهم الشديد بجاهزية المستشفى للافتتاح وبسرعة ودقة الإنجاز والتجهيزات واشادوا بالمجهود الجبار لكافة العاملين في مستشفى جابر من كوادر وزارة الصحة واثنو على سرعة حسن التصرف وجودة الحلول في ما واجهتهم من عراقيل وعقبات كانت كفيله بتعطيل الافتتاح. متمنين لهم دوام التوفيق في المشاريع القائمة والتابعة لوزارة الصحة.



Source link

عن bader

شاهد أيضاً

ترامب يتوقع قمة جديدة مع زعيم كوريا الشمالية قريباً جداً

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاثنين، إنه يتوقع الإعلان “قريباً جداً” عن قمة ثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *