الرئيسية / غير مصنف / تعليقات القراء على مقال رثاء رجل المواقف جورج بوش الأب

تعليقات القراء على مقال رثاء رجل المواقف جورج بوش الأب


إن كتابة الرثاءات واجب مستحق لمن يرحل عن هذه الدنيا الفانية ويترك أثراً طيباً وبصمة ناصعة البياض بحياته وقول الحق الذي لا تخفيه أشعة الشمس في رابعة النهار في فصل الصيف مثل الرئيس الأمريكي الراحل جورج بوش الأب رجل المواقف رحمة الله عليه .
والذي لا يمكن أن نتناسى وقفته الرائعة والنقية والشريفة مع الكويت في محنتها القاسية بالغزو العراقي الغاشم في صباح يوم مظلم عكر صفو الحياة التي ينعم بها أهل الكويت والمقيمين فيها في صباح يوم الثاني من شهر أغسطس عام 1990 ويذهل العالم أجمع بمفاجأة الغزو الميداني الذي لا يعرف له سبباً .
وكان الراحل جورج بوش الذي بشرنا بتحرير الكويت وما هذا الرثاء بعد رحيله إلا وفاء له يشاركنا فيه القراء الأعزاء بتعليقاتهم بالإشادة التي يستحقها جورج بوش الأب رحمة الله عليه وإليكم تعليقاتكم :
المقال : رثاء رجل المواقف جورج بوش
المعلق : يا بلادي
التعليق : مقال راااااااااااائع جداً
المعلق : عبد الله المذن
التعليق : قرأت الكثير من مقالات الرثاء للرئيس الراحل ولكن هذا أفضلهم ، أشكرك على هذه الذكريات التفصيلية والتي تجعلني أزداد فخراً لانتمائي لهذه الأرض الطيبة.
المعلق : هنا الكويت
التعليق : تفاصيل رائعة للتاريخ في هذا المقال .
المعلق : الخليجي
التعليق : نعم ، هكذا المعروف والتقدير ولو بمقال لكي لا ينقطع سبيل المعروف أي نصرة الحق وإزالة الظلم والعدوان .. وثقافة التقدير هي من القيم والشيم لدى الأمة .. ولكن نظريات المؤامرات .. كيف تخطط وتفخخ ، كيف إعلان حيادة أو الضوء الأخضر وربما تفرض دورا رغما أو طمعا .. لتخلط الأوراق .. والتطورات وتدل .. أزمات ودور دول إقليمية طائفي….
المعلق : بو محمد
التعليق : لقد قيل إن شعباً يعرف الوفاء فهو شعب يستحق الحياة والتقدم فالوفاء من شيم الكرام والكويت تملك معيناً لا ينضب من الوفاء لمن أخلص لها وخاصة فى ساعات العسرة شكراً على مقال الوفاء والرثاء أستاذنا فقد أوجزت فى كلمات قليلة عما يجيش فى قلوب كل الكويتيين ومحبي العدل والحرية فى العالم .
المعلقة : الدكتورة آلاء الفيلكاوي
التعليق : يستحق فعلاً كلمات الوفاء وأتذكر بعد التحرير لا يخلو بيت من صور الأب بوش .
كاتب المقال : عاجز عن تقديم الشكر والامتنان والتقدير لأشخاصكم الكريمة على ما تفضلتم به بتعليقاتكم وإشادتكم برجل المواقف جورج بوش الأب الرئيس الأمريكي السابق للولايات المتحدة الأمريكية رحمة الله عليه الذي لعب دوراً كبيراً في تحرير الكويت لا يمكن أن نتناساه وليس نسيانه لأن النسيان لا مكان له في الإعراب في مثل رجل المواقف جورج بوش الأب وباقي في تاريخ الكويت عن الشرفاء والأنقياء كانت كلماتكم المتجاوبة مع مقال الرثاء دليل لا يقبل الشك بأنكم مع الحق ودعمه وانعكس ذلك كله في إشادتكم بالراحل جورج بوش الأب رحمة الله عليه .
ونحن بدينا الرثاء وأنتم أكملتموه بتعليقاتكم التي وجدت صدى كبيراً في نفوسنا ونفوس القراء بمشاركتنا بمحبة هذا الرجل الذي قل أن يجود الزمان بمثله في الوقوف مع الحق والوفاء كرجل رئيس لأكبر دولة في العالم دولة الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة .
آخر الكلام :
إن هذه الروح الطيبة بانت واتضحت بالوقوف مع الحق والوفاء لمن يستحق الوفاء والتي سطرتها أقلامكم بروح الوفاء والتقدير والاحترام لمن يستحق هذه الصفات الرئيس جورج بوش الأب رجل المواقف .
فشكراً لكم وألف شكر أعزائي القراء الكرام .
وسلامتكم .

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com



Source link

عن bader

شاهد أيضاً

استشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في رام الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *