الرئيسية / غير مصنف / أول ظهور لبريانكا شوبرا ونيك جوناس بعد الزواج

أول ظهور لبريانكا شوبرا ونيك جوناس بعد الزواج


ظهرت الفنانة العالمية بريانكا شوبرا لأول مرة بعد زواجها من نجم هوليوود الشهير نيك جوناس عقب انتهاء مراسم الزواج التى أقيمت على الطراز الملكي في الهند بكامل أناقتها حيث ظهرت بريانكا شوبرا بفستان هندى قطعتين باللون التركواز وعليه شال مرصع بنفس اللون وظهر زوجها نيك جوناس بملابس هندية باللون البيج، وكانت علامات السعادة الزوجية واضحة عليهم.

وكانت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا احتفلت بزفافها على المغني الأمريكي نيك جوناس فى زفاف ملكي هندي فى الهند وسط أجواء من الفرحة والبهجة بحضور الأهل والأصدقاء.

وظهرت شوبرا فى حفل الزفاف بثوب هندى تقليدي وطغى على ثياب زفافها اللونان الأصفر والأحمر فيما ظهر زوجها ببدلة هندية الطراز باللون البيج.

من ناحية أخرى، قال نيك في حوار خاص بمجلة Vogue إنه منذ أن رأى بريانكا فى إحدى الفنادق بأمريكا شعر براحة وسلام، وبعد اللقاء الثالث اتصل بأمها وقال لها إنه يريد الزواج من ابنتها بريانكا، وبعد رؤيتها مباشرة أرسل لها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعى وقال: “ربما يمكننا مقابلة بعضنا البعض”، وردت بريانكا فى اليوم التالي: “لماذا لم ترسلها على الخاص، فكل مساعديني تمكنوا من رؤيتها”.



Source link

عن bader

شاهد أيضاً

المبعوث الأممي إلى اليمن الإنجاز الذي تحقق في مشاورات السلام ا..

عقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، الجلسة الخاصة للاستماع إلى إحاطة للموفد الدولي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *