الرئيسية / اقتصاد / أوريدو للاتصالات تحقق 17.3 مليون دينار ارباحاً في النصف الأول

أوريدو للاتصالات تحقق 17.3 مليون دينار ارباحاً في النصف الأول

أعلنت شركة أوريدو للاتصالات، اليوم الأربعاء، تحقيقها أرباحا صافية بلغت 17.3 مليون دينار في النصف الأول من عام 2019 بنسبة نمو بلغت 42 في المئة.
وأوضحت الشركة في بيان صحافي، أن الأرباح المجمعة للسهم الواحد بلغت 35 فلسا في النصف الاول من 2019 مقارنة بـ 24 فلسا للسهم الواحد في نفس الفترة من 2018.
وأشارت إلى ارتفاع قاعدة عملائها بنسبة 2 في المئة لتصل إلى 26.7 مليون عميل مقارنة مع 26.1 مليون عميل خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وأفادت بأن الدخل قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء ارتفع 8 في المئة في النصف الأول من 2019 ليصل إلى 116 مليون دينار مدعوما بتطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية (آي أف آر سي 16) وهو معيار محاسبي جديد وبالكفاءة التشغيلية.
ونقل البيان عن رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني قوله إن الإيرادات تأثرت بالضغوط بفعل عوامل جيوسياسية وعوامل أخرى ذات صلة بالاقتصاد الكلي إلى جانب انخفاض قيمة العملة في كل من الجزائر وتونس مما أدى إلى تراجع الإيرادات خلال النصف الأول من 2019 بنسبة 9 في المئة.
وأضاف الشيخ سعود آل ثاني أن «أوريدو الكويت» تواصل مسيرتها لاستكمال عملية التحول الرقمي ضمن إطار رؤيتها الهادفة لإثراء الحياة الرقمية لعملائها إذ تعمل بشكل متواصل على تكييف وصقل ما تعرضه من خدمات لتلبية الاحتياجات دائمة التغير للعملاء.

عن bader

شاهد أيضاً

استقرار العملات أمام الدينار الكويتي في تعاملات اليوم

استقر سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 0.303 دينار في حين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *