الرئيسية / محليات / سمو الأمير يتلقى برقية تهنئة من السلطان قابوس

سمو الأمير يتلقى برقية تهنئة من السلطان قابوس

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من سلطان عمان قابوس بن سعيد سلطان، أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق للكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

وبعث سمو الأمير ببرقية شكر جوابية إلى أخيه السلطان قابوس بن سعيد، ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية ولسلطنة عمان الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والنماء في ظل قيادته الرشيدة.

.. والرئيس التونسي

كما تلقى سمو الأمير برقية تهنئة من الرئيس التونسي محمد الناصر، أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق للكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لسموه.

هذا وقد بعث سمو الأمير ببرقية شكر جوابية إلى أخيه الرئيس الناصر، ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا لفخامته دوام الصحة والعافية وللجمهورية التونسية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرقي والنماء.

.. ورئيس مجلس الأعيان الأردني

كما تلقى سمو الأمير برقية تهنئة من رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.

هذا وقد بعث سمو الأمير ببرقية شكر جوابية ضمنها خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية.

عن bader

شاهد أيضاً

أسماء المقبولين في برامج كلية الدراسات العليا للعام الجامعي 2019-2020

  أعلن عميد كلية الدراسات العليا بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور بدر فهد البديوي أسماء المرشحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *