الأربعاء, يناير 26, 2022
Google search engine
الرئيسيةاخبار محليةاجتماع بين التربية وتكنولوجيا المعلومات.. لإدخال خدمات الوزارة إلى تطبيق سهل

اجتماع بين التربية وتكنولوجيا المعلومات.. لإدخال خدمات الوزارة إلى تطبيق سهل

ترأس وزير التربية الدكتور علي المضف اجتماعًا موسعا ضم الوكلاء المساعدين ووفد من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بحضور وزيرة الأشغال ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، وذلك لمناقشة وبحث آلية التعاون المشترك لإدخال خدمات إلكترونية في تطبيق «سهل».

من جانبها، أكدت وزيرة الأشغال ووزيرة الدولة لشؤون الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس على دور وزارة التربية بتمهيد الخدمات التي تقدمها للتطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية ( تطبيق سهل ).

وأشارت إلى حرص وزارة التربية لتقديم خدمات تمس شريحة كبيرة بالمجتمع الكويتي من ضمنهم الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية العاملين بالمدارس، مضيفة أن التعاون المشترك بين وزارتي التربية والأشغال يسعى الى تقديم أفضل الخدمات في الميدان التربوي.

وقدمت الفارس جزيل الشكر والامتنان لجميع العاملين بوزارة التربية على جهودهم المبذولة والروح الايجابية لخدمة المواطنين والمقيمين.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب أن الوزارة بكل قطاعاتها حريصة كل الحرص على تقديم واستحداث خدمات إلكترونية من شأنها تسهيل العمل على الموظفين وإنجاز معاملات المراجعين في سهولة ويسر.

وأشار اليعقوب على هامش الاجتماع إلى أن الادارات المختصة قامت خلال الفترة الماضية لاسيما خلال أزمة كورونا بتقديم الخدمات الإلكترونية اللازمة التي تلبي طموحات شريحة كبيرة من المجتمع سواء مواطنين او مقيمين، مبينا أنه سيتم إدخالها جميعا الى تطبيق سهل مع المزيد من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

Most Popular

Recent Comments